لاستئناف العمل في المدينة
السوداني في بسماية لتوقيع مذكرة تفاهم بين هيئة الاستثمار و”هانوا” الكورية
بغداد - 964
وصل رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، إلى بسماية، لرعاية توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة الاستثمار وشركة “هانوا” الكورية، من أجل استئناف العمل في المدينة.
وذكر مكتب السوداني في بيان مقتضب، تلقت شبكة 964 نسخة منه:
رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يزور مدينة بسماية ويرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة الاستثمار وشركة هانوا الكورية لاستئناف العمل في المدينة.