خلال اجتماع بالمسؤولين
السوداني يشدد على استخدام التكنولوجيا الحديثة في العمل الاستخباري
شدد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، على ضرورة توفير واستخدام التكنولوجيا الحديثة في عمل الأجهزة الاستخبارية، لتعزيز الأمن في العراق، وذلك خلال زيارته مقر وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، بحضور وفد أمني.
بيان لمكتب السوداني، تلقت شبكة 964 نسخة منه:
أجرى رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني، مساء أمس الجمعة، زيارة إلى مقر وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، عقد خلالها اجتماعاً مع مسؤولي الأجهزة الاستخبارية، بحضور السادة وزير الداخلية ورئيس جهاز الأمن الوطني ونائب العمليات المشتركة.
وأكد سيادته، خلال الاجتماع، أهمية الجهد الاستخباري وضرورة تثبيت الحالة الأمنية، مشيراً إلى أن الجهد الذي تقدمه الحكومة في عملية الإعمار والبناء يحتاج إلى جهد أمني موازٍ؛ للحفاظ على المكتسبات التي تحققت والاستمرار في توفير الأجواء الملائمة لتنفيذ الخطط المرسومة، وشدد على أن التوجيهات باستمرار العمل في المشاريع على مدار اليوم لم تكن تتحقق إلّا بوجود جهد أمني يرقى لمستوى التحديات.
وأشار السيد القائد العام للقوات المسلحة إلى أن هناك من يريد عرقلة الجهد الخدمي وعمليات الإعمار والتنمية، مؤكداً أن هذه المحاولات لن تثني الحكومة عن المضي في خطط البناء والإعمار وتقديم الخدمات.
وشدد السيد السوداني على ضرورة توفير كل المستلزمات والتكنولوجيا الحديثة التي تمكّن الأجهزة الاستخبارية من تنفيذ عملها بشكل محترف، وبما يعزز الأمن في جميع المناطق.
![]()
![]()
![]()