ضبط 50 كغم خلال 3 أيام
فيديو: تصريحات وزير الداخلية عن الأمن والمخدرات خلال زيارته مناطق جنوب صلاح الدين
964
قال وزير الداخلية عبدالأمير الشمري إن القوات الأمنية تمكنت من مصادرة 50 كيلو من المخدرات خلال الأيام القليلة الماضية، مشيراً إلى وجود عمل كبير في هذا المجال، وذلك في تصريحات أدلى بها خلال زيارته إلى مناطق جنوب صلاح الدين.
الشمري قال إن الوضع الأمني مستقر في مناطق جنوب صلاح الدين، بعد استلام الوزارة للمهام الأمنية.