ملاحظات الخزعلي ستكون أساساً
أمين العصائب يستقبل محافظ ذي قار الجديد والأخير يعد بتطبيق التوجيهات
زار محافظ ذي قار الجديد مرتضى الإبراهيمي برفقة نائبيه، اليوم الخميس، الأمين العام لعصائب أهل الحق قيس الخزعلي، وبحث معه خططه للنهوض بالمحافظة، فيما وعد الإبراهيمي، بأن تكون توجيهات وملاحظات الخزعليأساساً في الخطط والبرامج التي سيقدّمها مجلس المحافظة.
وذكر مكتب الخزعلي في بيان، تلقت شبكة 964 نسخة منه:
استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي في مكتبه ببغداد، محافظ ذي قار السيد مرتضى الإبراهيمي والوفد المرافق له الذي ضمَّ نائبي المحافظ.
وشدّد الشيخ الأمين على أهمية تطبيق اللامركزية في تنفيذ المشاريع التنموية والاستثمارية في المحافظة، مع ضرورة تناغمها مع خطط وبرامج الحكومة الاتحادية.
وأكد الشيخ الأمين على أن الحكومة المحلية في المحافظة بذراعها التنفيذي ومجلسها التشريعي والرقابي هي الأعلم باحتياجات المواطنين من الخدمات الأساسية والمشاريع التي يجب أن يتعاون الجميع لتحقيقها والارتقاء بها، مشدّداً على أهمية العمل الخدمي والاقتصادي والاجتماعي، الذي تضطلع به الحكومة المحلية وأجهزتها ودوائرها المختلفة.
وأضاف سماحة الشيخ الخزعلي، أن محافظة ذي قار وأهلها يستحقون الرعاية والاهتمام من خلال توفير المشاريع والخدمات التنموية والاجتماعية، وكذلك العمل على رعاية الشباب واستثمار طاقاتهم لخدمة المجتمع، وضرورة تظافر جهود الجميع لتحقيق هذه الأهداف، وإبعاد ملف الخدمات عن المزايدات السياسية.
من جانبه، عبّر محافظ ذي قار عن شكره وتقديره لمواقف الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، ودوره الوطني الكبير، واهتمامه الدائم بأهمية خدمة المواطنين، مؤكداً أن توجيهاته وملاحظاته ستكون أساساً في الخطط والبرامج التي سيقدّمها مجلس المحافظة.