على ملاك الوزارة
وزير التعليم يصدر أمراً بتعيين 38 شخصاً من حملة الماجستير والدكتوراه
بغداد - 964
أصدر وزير التعليم العالي، نعيم العبودي، الأربعاء، أمراً وزارياً بتعيين 38 شخصاً من حملة شهادات الماجستير والدكتوراه على ملاك الوزارة.
وذكرت الوزارة في بيان، تلقت شبكة 964 نسخة منه:
أصدر وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي أمراً وزارياً بتعيين ثمانية وثلاثين من حملة شهادات الماجستير والدكتوراه على ملاك مركز الوزارة استناداً القرارات والتشريعات النافذة.
وتدعو وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الذوات المنشورة أسماؤهم في الموقع الرسمي إلى المباشرة من تاريخ نشر الإعلان.