وزير الداخلية يعلن نجاح الخطة الأمنية لزيارة الإمام الكاظم

أعلن وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم الثلاثاء، نجاح الخطة الأمنية الخاصة بزيارة الإمام الكاظم في ذكرى استشهاده.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان، تلقت شبكة 964 نسخة منه:

على مدار أيام متواصلة كانت هناك جهود كبيرة لإنجاح ذكرى زيارة الإمام موسى الكاظم عليه السلام، شاركت فيها قطعات أمنية من مختلف التشكيلات والصنوف بتنسيق عالي المستوى مع الجهات الحكومية والساندة وفق خطة مرسومة من قبل اللجنة الأمنية العليا لتأمين الزيارة الرجبية.

ولقد اثبتت الأجهزة الأمنية مرة أخرى أنها على قدر المسؤولية في تأمين المناسبات المليونية بعد أن جمعت الليل والنهار لتقدم الخدمات للزائرين القاصدين مرقد الإمامين الكاظمين عليهما.

نثمن الأداء المهني لتشكيلاتنا الأمنية التي لم تدخر جهداً من أجل إتمام مراسم الزيارة وتغليب روح التعاون المثمر بينها بالصورة التي شاهدها أبناء شعبنا الكريم وضيوف العراق.

اتوجه بالشكر والتقدير للقوات الأمنية المشاركة بخطة تأمين زيارة الإمام موسى بن جعفر عليه السلام بذكرى استشهاده، كما أبارك للتشكيلات الأمنية كافة نجاح الخطة الأمنية وعدم حصول ثغرات تعكير صفو الزيارة وأمن الزائرين.

كما اشيد بالجهود الكبيرة التي بذلتها العتبة الكاظمية المقدسة وكذلك أصحاب المواكب من خلال التعاون التام مع الأجهزة الأمنية لتقديم أفضل الخدمات للزائرين.

وبهذه المناسبة التي نستلهم منها العبر، اغتنم الفرصة وادعو الله تعالى أن يحفظ العراق وشعبه ويجعل هذا البلد آمنا، كما اجدد الشكر والتقدير لكل من أسهم في إنجاح هذه المناسبة المليونية.