الجيش الأردني: نحترم سيادة العراق الشقيق وطائراتنا لم تشارك في القصف
بغداد - 964
أكد مسؤول عسكري في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، السبت، أن سلاح الجو الملكي الأردني لم يشارك في الغارات الجوية التي نفذتها القوات الأميركية داخل الأراضي العراقية.
جاء ذلك في رد المسؤول العسكري على سؤال لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، تابعته شبكة 964:
لا صحة للتقارير الصحفية التي تم تدوالها صباح هذا اليوم حول مشاركة طائرات أردنية في العمليات التي نفذتها طائرات أميركية داخل العراق.
القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي تحترم سيادة العراق الشقيق، مؤكداً عمق العلاقات الأخوية التي تجمع الأردن مع الدول العربية كافةً.
تهيب القيادة العامة للقوات المسلحة بالإخوة المواطنين عدم تناول الشائعات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستقاء المعلومة من مصادرها الرسمية.