أحصى مواقع القصف

الحشد ينشر “كل التفاصيل” وينتظر أوامر السوداني

أصدرت هيئة الحشد الشعبي، السبت، بياناً رسمياً يتضمن التفاصيل الكاملة لنتائج الهجمات الأميركية على مقراته في مدينة القائم ليلة أمس الجمعة، وقال الحشد إنه جاهز لتنفيذ أي أمر من رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، يحفظ سيادة العراق.

بيان لهيئة الحشد الشعبي، تابعته شبكة 964:

بسم الله الرحمن الرحيم

“وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُون”.صدق الله العلي العظيم

بشكل سافر عدواني يتجدد القصف الأمريكي الغاشم على المقار الأمنية الرسمية لهيئة الحشد الشعبي عبر استهداف جوي طال ليلة أمس مواقع الأبطال المرابطين في قضاء القائم غربي العراق، إذ أسفر هذا العدوان عن ارتقاء 16 شهيدا وإصابة 36 آخرين، فيما لا يزال البحث جاريا عن جثامين عدد من المفقودين.

وتوزعت حصيلة الغارات الجوية كالآتي:

المقر الجوال لعمليات الأنبار وكتيبة إسناد اللواء 13 (7 شهداء 7 جرحى).مقر الدعم اللوجستي (جريح واحد)

موقع المدفعية (شهيد و 4 جرحى)

موقع مقاتلة الدروع (3 شهداء و 10 جرحى)

موقع كتيبة الدبابات (10 جرحى)

موقعان تابعان للواء 45 (11 جريحاً)

مستشفى عصام البلداوي التابع للطبابة (5 شهداء).

إن الاستهداف الأمريكي انتهاك صارخ لسيادة الدولة العراقية وتعد على أجهزته الأمنية الرسمية كما أنه طال منازل المدنيين وروعهم وهو تجاوز لكل القوانين والأعراف الدولية، لذلك نؤكد بهذه المقام جهوزية الحشد لتنفيذ أي أمر من السيد القائد العام للقوات المسلحة بحفظ سيادة العراق ووحدة أرضه وسلامة شعبه، الرحمة والخلود للشهداء والشفاء للجرحى.