بانتظار الجسر الجديد

صورة: الشارع الرئيس في منطقة المشتل البغدادية مظلم وخطير منذ 4 أشهر

المشتل (بغداد) 964

يشكو أهالي منطقة المشتل شرقي بغداد، وسائقو السيارات المارّة في الشارع الرئيس للمنطقة، خلوه من الإنارة الوسطية بعد أن تم رفعها ورفع الأعمدة والأسلاك الكهربائية لأسباب تتعلق بالصيانة، وقد مضى أكثر من أربعة أشهر على الأمر، وتقول دائرة الكهرباء إنها مضطرة لانتظار اكمال مشروع الجسر الجديد في تقاطع المشتل – البلديات، لتنطلق أعمال تأهيل شاملة في المنطقة.

التفاصيل:

تم رفع أعمدة الكهرباء من شارع المشتل الذي يبدأ من تقاطع خط سريع القناة لغاية تقاطع منطقة البلديات قبل أربعة أشهر، بعد أن تمت صيانة الجزرة الوسطية للشارع، ولم يتم استبدال هذه الأعمدة بمنظومة جديدة حتى الآن.

964 في موقع العمل: مجسر الفضيلية لم يتوقف بل ينجز تصميمه ...

964 في موقع العمل: مجسر الفضيلية لم يتوقف بل ينجز تصميمه المهندسون (صور)

علي رحيم – من سكنة المنطقة، لشبكة 964:

قبل مدة تم رفع أعمدة الإنارة، قالوا سيتم استبدالها بأخرى لكن المشروع توقف منذ أن بدأ العمل بمشروع إنشاء الجسر الجديد في تقاطع (المشتل – البلديات)، توقفت صيانة الجزرة الوسطية وتوقف تبليط الشارع بعد أن تم قشطه وكذلك إنارة الشارع.

يسبب غياب الإنارة بعض الحوادث خصوصاً في وقت الليل فهو عبارة عن شارع يتوسّط منطقة المشتل، فيه أحياء وأزقة سكنية على جانبيه ويزداد فيه عبور الناس من الجهتين.

بدون الإنارة يصعب تشخيص بعض السائقين للعابرين من أمامهم، نأمل أن يباشر المعنيون بنصب الإنارة ولو بشكل مؤقت لحين انتهاء المشاريع الأخرى.

مصدر في دائرة كهرباء لشبكة 964:

باشرنا باستبدال الإنارة على طول شارع منطقة المشتل بأخرى جديدة، لكن مشروع إنشاء الجسر الجديد هو من أخّر إنجاز وصيانة الشارع المؤدي إلى هذا الجسر كونه سيخضع إلى صيانه شاملة لكافة المرافق، مع نصب إنارة موحّدة وجديدة لكل الشارع.

بغداد: سيارة قطعت الكهرباء عن زقاق 11 بالمشتل.. والأطفال ...

بغداد: سيارة قطعت الكهرباء عن زقاق 11 بالمشتل.. والأطفال لا يحتملون (صور)