تلعفر: دائرة الزراعة لن تتعامل مع الفلاحين دون “ماستر كارد” بعد رأس السنة

تلعفر (نينوى) 964

أكدت دائرة زراعة بلدة تلعفر في محافظة نينوى، أنّ المؤسسات والشركات التابعة لوزارة الزراعة ستعتمد الدفع الإلكتروني في التعاملات المالية بدءاً من العام الميلادي الجديد 2024، ودعت المزارعين إلى اقتناء بطاقات الدفع “الماستر كارد” لإتمام التعاملات المقبلة.

660 ألف دينار للطن.. زراعة تلعفر تدعو الفلاحين إلى استلام...

660 ألف دينار للطن.. زراعة تلعفر تدعو الفلاحين إلى استلام اليوريا

مصدر في دائرة زراعة تلعفر لشبكة 964:

نحث الفلاحين والمزارعين على مراجعة فروع الشركة العالمية للبطاقة الذكية (الماستر كارد) والحصول على بطاقاتهم الإلكترونية، استعداداً للدفع الإلكتروني الذي ستعتمده دوائر الزراعة والشركات الزراعية في المحافظة اعتباراً من العام الجديد.

لن يكون بمقدور الفلاح التعامل المالي مع الدوائر والشركات التابعة للزراعة ما لم يكن يمتلك الماسترد كارد، وسيكون الدفع الكترونياً عبر جهاز P. O. S. للتجهز بمستلزمات الاستزراع ودفع المستحقات المالية.

الدفع الإلكتروني أمن ويوفر الوقت ويتجاوز الحدود الجغرافية، حيث يمكن التعامل في أي مكان من خلاله، وهو نظام عالمي تعتمده الدول المتقدمة.

موسى أحمد – مزارع:

خطوة جيدة أن تواكب الدوائر والمؤسسات التطورات التكنولوجية التي تسهل الإجراءات على الفلاحين والموظفين في آنٍ واحد.

نحن كفلاحين نرحب بهذه الإجراء، وبدلاً من التعامل الورقي والتعرض لمخاطر النقل والسرقة، بإمكاننا حمل البطاقة الالكترونية بكل سهولة والتعامل من خلالها.

حسن بيرم – مزارع:

البعض متخوف من هذا الإجراء غير المعتاد، ويعتقد أنّ الأمر سيتطلب الدخول في دوامة مراجعة الدوائر، إلا أنّ إجراءات الحصول على البطاقة الإلكترونية سهلة ومجانية، وبإمكان الشخص الحصول عليها وهو في منزله كما أخبرونا في دائرة الزراعة، لذا فالأمر يحتاج إلى القليل من التوعية لا أكثر.

ازرعوا حقولكم بالذرة الصفراء فهي مربحة وتفيد التربة.. ن...

ازرعوا حقولكم بالذرة الصفراء فهي مربحة وتفيد التربة.. نصائح إلى مزارعي تلعفر

تلعفر: 53 خريجاً يباشرون عملهم في دوائر خدمية.. رواتبهم ت...

تلعفر: 53 خريجاً يباشرون عملهم في دوائر خدمية.. رواتبهم تُصرف بعد توفر التمويل