بعد "Hold Your Fire"

كاظم الساهر ليس بخير ولن يقف على المسرح هذه الفترة.. “تخنقني العبرة”

بغداد – 964

أكد القيصر كاظم الساهر، أنه لا يستطيع الوقوف على المسرح والغناء بسبب الأوضاع المأساوية التي شهدتها غزة، ما دفعه إلى إلغاء عدد من الحفلات، وقال، “تخنقني العبرة” عندما اتحدث هذه الفترة.

الساهر في حوار مع قناة العربية، تابعته شبكة 964:

في هذه الفترة، عندما أتحدث “تخنقني العبرة”، لذلك لا أستطيع الوقوف على المسرح والغناء، وهذا ما دفعني إلى إلغاء حفلات عدة نتيجة الأحداث الدامية والمأساوية التي شهدتها غزة.

الوضع يدعوك لمحاولة عمل أي شيء، فأول يوم بدأت أكتب فكرة أغنية “يعني أوقفوا الحرب” فكتبتها بالعربية أولاً ثم ترجمتها للإنكليزي.

الفكرة جاءت لإيصال رسالة للجمهور الإنكليزي، لأنه لا يعرف بوجود الحرب، فقط نحن نعرف بالحرب، وشبابا هم من حرك الشارع، و”أحرجوا” الكثير من السياسيين في الغرب.

اختيار هذا  الاسم للأغنية “Hold Your Fire” حتى تصل المعلومة مباشرة للعالم، نخاف على أطفالنا والأطفال بكل مكان، ونحن لا نفرق، وهذه تعاليم ديننا الذي علمنا ان نحترم باقي الأديان، فاعتقد الأغنية فيها الرسالة التي أريد أن أوجهها من زمان.

لدي أصدقاء في غزة، يقولون هنا عبارة عن سجن كبير أسمه “غزة” كل شي ممنوع عليك، السفر، الانتقال إلى مكان آخر، وغيرها… والتظاهرات التي خرجت في العالم وأوروبا ضد ما حدث في غزة، “عجبتني وهذا الشيء ساعدني كثيراً وأصبحت المعلومة تصل بسهولة”.

فيديو: كاظم الساهر يطرح أغنيته الموعودة.. باللغة الإنكل...

فيديو: كاظم الساهر يطرح أغنيته الموعودة.. باللغة الإنكليزية

صور: كاظم الساهر يغني بالإنگليزية لفواجع غزّة..

صور: كاظم الساهر يغني بالإنگليزية لفواجع غزّة.. "Hold your fire"

40 ثانية من كاظم الساهر إلى غزة: أنا محبط.. الأبرياء فقط ي...

40 ثانية من كاظم الساهر إلى غزة: أنا محبط.. الأبرياء فقط يدفعون الثمن