لياقة وكمال أجسام وتسديد متقن

فيديو: بغداد الجديدة تتعلّم الملاكمة وتفتتح 3 صالات للتمارين

بغداد الجديدة (بغداد) 964

يفضل أغلب شباب منطقة بغداد الجديدة شرقي بغداد، الاشتراك في قاعات تدريب الملاكمة على غيرها من الالعاب الرياضية الاخرى كونها تطور مهارات خاصة وتمنحهم اللياقة البدنية، ما شجع على افتتاح عدد من صالات تعليم الملاكمة في المنطقة.

فيديو: امرأة ملاكمة في البصرة تبني أجسام النساء والترك...

فيديو: امرأة ملاكمة في البصرة تبني أجسام النساء والتركيز على الرقبة والأكتاف

التفاصيل:

اكثر من ثلاث قاعات رياضية لتدريب الملاكمة في منطقة بغداد الجديدة تعطي دروساً وتدريبات رياضية لمشتركيها تؤهلهم لخوض جولات تنافسية محترفة تقام على مستوى العراق.

حسين علي – مدرب ملاكمة لشبكة 964:

تم افتتاح القاعة قبل أكثر من سنة ونستقبل فيها كل الفئات العمرية الصغيرة والشباب نؤهلهم لفريق الناشئين ثم الفريق الوطني، شاركنا في عدة بطولات وحصلنا على عدة مداليات ملونة كما أننا نعطي المتدرب مختلف التمرينات الرياضية من الرشاقة وكمال الاجسام الى جانب الملاكمة ولدينا بطولات أخرى نأمل ان نحقق فيها نجاحات ونسعى الى ان نضيف دماء جديدة من الفئات العمرية لفريق المنتخب الوطني.

مصطفى علاء – متدرّب لشبكة 964:

الملاكمة هوايتي أراها أفضل من غيرها، نتعلم هنا تمرينات لتعلم الطريقة الصحيحة لتسديد اللكمات ونخوض منافسات داخلية وجولات فضلا عن التمرين على لكم كيس اللكم لثلاث جولات بشكل يومي، والتدريب السريع على الكيس السريع.

اللكم أفضل من كرة القدم عندي أو رفع الاثقال، اتمرن اربعة ايام في الاسبوع ولدي مجموعة اصدقاء نامل ان يفسح لنا المجال اكثر في المشاركات التي تقام على مستوى العراق والبلدان الاخرى.

للبنات والأولاد..

للبنات والأولاد.. "بروسلي الكوت" في غابات "الگارضية" يدرب فنون القتال (فيديو)