فيديو من خطبة الجمعة في الكوفة

“الحرب باتت عقائدية.. ديرو بالكم”.. رسالة من الصدر إلى “الوقحين وأصحاب القضية”

الكوفة (النجف) 964

نقل خطيب جمعة الكوفة هادي الدنيناوي، الجمعة، رسالة عن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر إلى ما اسماهم “الفاسدين والوقحين وأصحاب القضية”، مشيراً إلى أن الحرب باتت عقائدية فـ”ديرو بالكم”.

الصدر يعلن بدء الحرب العقائدية ضد الفاسدين والمنشقين

الصدر يعلن بدء الحرب العقائدية ضد الفاسدين والمنشقين "المدعومين خارجياً"

ونقل بيان عن التيار الصدري، ورد إلى شبكة 964، ما نصه:

هدد خطيب صلاة الجمعة للتيار الصدري في مسجد الكوفة السيد هادي الدنيناوي اليوم الجمعة 26 أيار 2023 الفاسدين الوقحين وأصحاب القضية فيما نقل رسالة عن السيد مقتدى الصدر “تلميحاً”.

وقال الدنيناوي: أقول للقوم الفاسدين الوقحين وأصحاب القضية، أقول لهم لا تصريحاً بل تلميحاً، والحرب أصبحت عقائدية، وأقول عن مقتدى الصدر لهم: إذا رأيت نيوب الليث بارزةً .. فلا تظن بأن الليث مبتسمُ (ديروبالكم).

وأضاف: سيبقى أبناؤك يا سيدي ومولاي يا محمد الصدر في خدمته وتحت طاعته، وهل يكرم المرء إلا في ولده، فلا نسلمه والله إلا ونحن تحت التراب، قد وفينا لك بدمائنا وأرواحنا وهو أقل القليل، ونسأل الله لنا سرعة اللقاء بك يا محمد الصدر ونجليك، والتشرف بشفاعتك إنه سميع مجيب.

وقد ألقى السيد هادي الدنيناوي خطبة الجمعة بحضور آلاف الصدريين الذين أدوا صلاة الجمعة في مسجد الكوفة وهم يعيشون ذكرى استشهاد السيد محمد الصدر ال (25) والتي أمر بإيقافها زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر بسبب ماوصفهم بأصحاب العقائد المنحرفة (القضية).

فيديو: مناجاة على انفراد بين الصدر ووالده تحت أنوار حمر...

فيديو: مناجاة على انفراد بين الصدر ووالده تحت أنوار حمراء حزينة