رد على المحامي بكلمة سامحك الله!

أحمد وحيد يعلق على بيان القضاء: عائلة القاضي العريبي أمطرتني بالمحبة

علق الفنان أحمد وحيد، على بيان مجلس القضاء الأعلى، حول عدم وجود دعوى قضائية ضده، وأن المحامي حصل على الختم الروتيني فقط ثم نشرها للإعلام دون أن يكمل الإجراءات.

وذكر وحيد في منشور على “الفيسبوك”، اطلعت عليه شبكة 964:

شبكة 964صورة من منصة (شبكة):